الرئيسية

أجاي يطلب مليون دولار سنويا في الزمالك

كشف مصدر خاص عن ارتباط اسم جونيور أجايي، مهاجم النادي الأهلي، بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، بعد تأكد رحيل المهاجم النيجيري عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، نظرًا لتعاقد النادي مع ثنائي أجنبي جديد وهما لويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

 

 

ويحاول مسؤولو الأهلي التوصل إلى اتفاق ودي مع اللاعب من أجل إتمام إجراءات فسخ التعاقد، إلا أن جونيور أجايي يتمسك بالحصول على قيمة باقي عقده مع الأهلي والتي تقدر بحوالي 800 ألف دولار.

 

وتحدث مصدر مقرب من جونيور أجايي لموقع الهداف 24 أن المهاجم النيجيري يمتلك عدة عروض، على رأسهم الزمالك، بيراميدز وفاركو، مشيرًا إلى أن الثلاثة أندية تتحدث بجدية مع أجايي من أجل الحصول على خدماته، خاصة أنه سيتم ضمه مجانًا بعد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، رحب بالتعاقد مع جونيور أجايي، علمًا بأنه قام بتدريب اللاعب خلال توليه المسؤولية الفنية لفريق النادي الأهلي.

 

 

وأختتط  المصدر أن جونيور أجايي طلب الحصول على راتب سنوي قدره مليون دولار، وعقد يستمر مع الزمالك 3 سنوات، أي أن قيمة الصفقة ستكلف خزينة الزمالك 3 ملايين دولار طوال مدة عقده، وهو الأمر الذي يعرقل إتمام الاتفاق بين النادي واللاعب في ظل محاولة مسؤولي القلعة البيضاء، تقليص راتب اللاعب أسوة بباقي الأجانب في صفوف الفريق.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق