الرئيسية

أحمد سامي : مندهش من توقيت اعلان مشاركات الأندية المصرية في إفريقيا و لو كنا نادي جماهيري كان الوضع اختلف

كشف أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، دهشته من تصريحات مسؤولي رابطة الأندية المصرية بتحديد الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية بعد نهاية الدور الأول للدوري.

 

وقال سامي: “أنا مندهش من توقيت الإعلان عن هذه المعايير، وعدم إخطار الأندية بها منذ بداية الموسم سواء من الرابطة أو اتحاد الكرة”.

 

وأضاف أحمد سامي: “لو كان سموحة فريقاً جماهيرياً لاختلف الوضع ولشاركنا في الكونفيدرالية الأفريقية بالموسم الحالي عن الدوري في نسخته الماضية، وأيضاً الموسم المقبل”.

 

وتابع: “جميعنا نعمل في مجال كرة القدم وهو مورد رزق لنا ويتم حسابنا على هذه النتائج، كيف يتم الحكم على مصير فريق أو مدرب بمعايير غير معلنة وواضحة وأين العدالة في هذه المعايير؟”.

 

وزاد: “لولا ظهور أحمد دياب رئيس الرابطة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي لما علمنا بهذه المعايير، وأكرر أننا لم نتلق أي إخطارات رسمية من الرابطة أو الاتحاد”.

وعن تعادل فريقه مع فاركو، قال سامي: “النتيجة جيدة وتأثرنا بشكل واضح بالظلم التحكيمي وعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لفريقه، واحتساب وقت بدل ضائع لا يتناسب مع الوقت المهدر”طوال المباراة.

وأشار إلى أن الفريق يستهدف المربع الذهبي وكان الطرف الأفضل في لقاء فاركو رغم التعادل، موضحا أن الفريق يتعرض لضغوط كبيرة وإصابات عديدة ولكنه حافظ على نتائجه الجيدة رغم النقص الموجود في الفريق.

وأوضح: “إصابة محمود عبد الحليم لاعب الوسط كانت مؤثرة، ولكن أحمد حمص لاعب مميز وبذل مجهوداً كبيراً، وأيضاً مستوى خط الدفاع تحسن بشكل واضح”.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق