الرئيسيةكرة مصرية

أخر أخبار الزمالك اليوم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة نادي مصر الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين من عمر الدوري الممتاز.

 

وقام اللاعبون الذين خاضوا مباراة الزمالك أمس أمام مصر المقاصة بأداء بعض التدريبات الخفيفة بالجري حول الملعب .. فيما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

 

 

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب النادي اليوم.

 

حصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من تدريبات الفريق الجماعية اليوم بسبب الإجهاد.

 

وحضر عبد الشافي المران وعقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ثم جلسة أخرى مع كارتيرون في حضور المترجم أشاد به المدرب ووجه له الشكر على اجتهاده في المباريات الماضية والتزامه بتعليمات الجهاز الفني.

 

وخضع عبد الشافي للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا مع باقي اللاعبين استعدادا لمواجهة نادي مصر الثلاثاء المقبل.

 

 

خضع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للجزء الأخير من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية.

 

و قام أوباما بالمشاركة في تدريبات الكرة بشكل منفرد بالجري بالكرة حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية للفريق .

 

وأدى اللاعب تدريباته بعد جلسته مع الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الذي أكد له على تحسن حالته واقترابه من التعافي ثم خاض أوباما تدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق.

 

أدى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

وأدى اللاعب تدريبات بدنية لزيادة معدلات اللياقة البدنية الخاصة به بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للوصول لمرحلة أعلى من الناحية الفنية والبدنية.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نادي مصر الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

 

 

خضع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتدريبات خاصة في الجيمانزيوم على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

حيث اكتفى اللاعب بأداء التدريبات في صالة الجيمانزيوم مع العناصر الأساسية التي شاركت في مبارأة المقاصة بعد أن اتجه عدد منهم لأداء تدريبات بدنية في الجيمانزيوم.

ويستعد الفريق لمواجهة نادي مصر الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

 

 

حرص مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الحضور لمقر النادي على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة نادي مصر.

 

وقام اللاعب بمتابعة حالته بسبب معاناته من إصابة عضلية حيث اجتمع بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق لمنحه تعليمات جديدة في برنامجه التأهيلي لتجهيزه للعودة للملاعب.

 

وكان اللاعب قد تغيب عن المباريات الأخيرة بسبب إصابته حيث يخضع لبرنامج علاجي و تأهيلي تمهيدا لعودته من جديد.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نادي مصر الثلاثاء المقبل في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق