الرئيسيةكرة مصرية

إنفراد .. حازم إمام يمزق عقد التجديد بعد الخلاف على مقدم التعاقد

لاعب الزمالك ينفعل بعد إعلان مرتضى منصور أخذ مقدم التعاقد فى شهر ديسمبر

فتح المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك النار على قائد الفريق حازم إمام ، على خلفية رفضه تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، نظرا للفترة الصعبة التي يمر بها النادي.

وكشف مصدر داخل مجلس الإدارة، الواقعة بالكاملة، التي بدأت منذ أيام خلال اجتماع مرتضى منصور مع حازم إمام قائد الفريق، قبل الذهاب إلى معسكر الإعداداي للفريق في مدينة برج العرب”.

وقال المصدر: ” رئيس النادي اتفق مع اللاعب على تجديد عقده، ورفع قيمته إلى 7 ملايين جنيه، وهو ما وافق عليه اللاعب، وقام بالتوقيع على بيان، بعد وعده بالحصول على مقدم العقد خلال الأسبوع الجاري الذي يقدر بـ2 مليون جنيه.

وأضاف المصدر: ” حازم إمام فوجئ بقرار جديد من رئيس الزمالك، بصرفه مقدم العقد خلال شهر 12 المقبل، نظرا للظروف الحالية التي يمر بها النادي وتوقف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية، وعدم وجود أموال في الوقت الحالي، ليرفض اللاعب بشدة ويقوم بتقطيع العقد الجديد”.

وشدد المصدر: ” بعد رد فعل اللاعب، أبدى مرتضى منصور غضبه الشديد، طالب اللاعب بالرحيل عقب انتهاء الموسم الحالي، وعدم الاستمرار في النادي خاصة وأنه أحد أبناء النادي وكان لابد من الوقوف بجانبه والصبر خلال الفترة الحالية، علاوة على تعاقد الزمالك مع لاعب في مركز الظهير الأيمن وهو التونسي حمزة المثلوثي الذي وصل الفاهرة مؤخرا للتوقيع بشكل رسمي

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق