الرئيسية

الأزمة المالية تشعل الخلافات داخل سموحة قبل مواجة المقاصة في الدورى

 

تلوح فى الأفق بوادر أزمة قوية بين ادارة نادى سموحة برئاسة وليد عرفات وبين لاعبى فريق الكرة والجهاز الفنى بسبب تأخر صرف المستحقات المالية للاعبين منذ شهرين وعدم وفاء المسؤلين بالإتفاقات السابقة مع الجهاز الفنى واللاعبين.

ويواجه الفريق أزمة كبيرة بسبب المشاكل المالية التي يمر بها وألقت بظلالها على الأجواء داخل الفريق السكندري قبل مواجهتة المقبلة أمام مصر المقاصة وضمن مباريات الجولة المقبلة فى الدورى العام.
وكشفت مصادر مقربة من الغرف المغلقة داخل سموحة أن حالة الغضب لدى اللاعبين لم تفلح معها المسكنات التى يقوم بها مجلس الإدارة خصوصا وأن الأزمة المالية ضربت كافة قطاعات النادى بما فيها قطاع الناشئين وتأخر حصول الأجهزة الفنية على رواتبهم طوال الشهرين الماضيين.

ورفض بعض اللاعبين الجلوس على مائدة المفاوضات من أجل تجديد عقودهم مع “الموج الأرزق” وعلى رأسهم رجب نبيل ومحمد كناريا وعبدالكبير الوادى وأحمد جمال ولم يتوقف الأمر عند عدم صرف القيمة الثانية من عقود اللاعبين، بل امتد لعدم صرف المكافآت المالية للاعبي الفريق في الفترة الأخيرة.
ويعاني لاعبو الموج الأزرق من تأخر صرف رواتبهم الشهرية، ومنحهم المبالغ المتبقية من قيمة النسبة الثانية من عقودهم عن الموسم الحالى، وهو ما أصابهم بالسخط، خاصة أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في الدوري ويحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق