الرئيسية

الزمالك يخضع لمسحة طبية قبل مواجهة غزل المحلة

بعد اعتذار النجم الساحلي.. الزمالك يواجه الأهلي في كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بالقاهرة

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة اليد يوم ١٨ أغسطس الجاري موعدا لإقامة لقاء السوبر الإفريقي المؤهل لبطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي “وصيف كأس الكؤوس” في القاهرة، بعد اعتذار النجم الساحلي التونسي “بطل كأس الكؤوس”.

ومن المقرر أن يشارك فريق اليد في بطولة كأس الكؤوس المقرر إقامتها في الفترة من 24 أغسطس حتى ٣ سبتمبر في مدينة مكناس المغربية في حالة اعتذار أحد الأندية المشاركة.

مران الزمالك.. فقرة تدريبات بدنية للاعبين

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق الإشراف على التدريبات البدنية قبل أن يبدأ اللاعبون خوض التدريبات الفنية.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل في السابعة مساءً على ستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مران الزمالك.. تقسيمة قوية بين اللاعبين

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب الفنية والخططية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

وأدى لاعبو الفريق بعض الجمل الفنية والخططية لتنفيذها في مباريات الدوري، واختتم المدير الفني التدريب بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل في السابعة مساء، على ستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع باللاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المسائي اليوم الخميس.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية وعدم الاستهتار بفريق غزل المحلة، وشرح المدرب بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل في السابعة مساءً باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يخضع لمسحة طبية قبل مواجهة غزل المحلة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأفراد الجهاز الفني، والجهازين الطبي، والإداري لمسحة طبية اليوم الخميس للكشف عن فيروس كورونا، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على خضوع الفريق لمسحة طبية للاطمئنان على الجميع قبل مباراة غزل المحلة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم السبت المقبل في السابعة مساءً باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق