الرئيسيةمقالات وتقارير

المعارين صداع فى رأس ” فايلر ” والأهلي يبحث عن بديل ” صبحي “

يبدو أن كتيبة لاعبين النادي الأهلي المعارين ستسبب أزمة حقيقية في ظل عدم إستقرار المدير الفني للنادى الأهلى رينيه فايلر على إستقدام أحدهم والعودة إلى صفوف الفريق مرة أخري.

ويمتلك الأهلي أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد آزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش) ومعهم صالح جمعة العائد بعد فترة التجميد بقرار من المدرب السويسرى .

ومن جهته يسعي رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى تدعيم مركز الجناح الأيسر للفريق تحسبا لرحيل رمضان صبحى وعدم تمديد تعاقده مع الأهلي بالإضافة إلى رغبة الأخير فى تكملة مسيرة الإحتراف الخارجي فى الدوري الانجليزي.

ومن ناحية أخرى دخل الأهلي فى مفاوضات مع إدارة صن داونز لضم مهاجم الفريق اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينيو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة ويسعي النادي الأهلي فى الحصول على خدمات اللاعب ويضع رينيه فايلر اللاعب الكونغولي “جاكسون موليكا ” مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي كخيار ثاني، بديل للصفقة فى حالة فشل المفاوضات مع اللاعب الأورجواني.

وعلم موقع ” الهداف 24 ” أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق قد أعطي لإدارة النادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل الأنجولى جيرالدو والبحث عن عروض له فى ظل عدم حاجة الفريق له فى الفترة القادمة.

كما علم موقع ” الهداف 24 ” أن النادي الأهلي قد أقترب بقوة من ضم طاهر محمد طاهر مهاجم وجناح نادي المقاولون العرب فى الفترة القادمة سواء عن طريق الإعارة لمدة عام أو الشراء نهائيا من فريقه وتتوقف الصفقة حاليا على التفاصيل المادية أو إعارة لاعبان من الأهلي مع وضع بند فى حالة إحتراف اللاعب إلى أوروبا على أن يحصل المقاولون على نسبة معينة باللإتفاق مع الأهلي فى حالة إعادة بيعه مرة أخرى.

وينتظر مسئولو الأهلى تقرير السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، بشأن مصير اللاعبين المعارين من أجل تسويق اللاعبين الذين لن يقع عليهم اختيار المدرب السويسرى بالعودة للقلعة الحمراء، وترغب الإدارة الأهلاوية فى تسويق اللاعبين الذين يرفض فايلر عودتهم فى الموسم المقبل، سواء عن طريق البيع النهائى أو تجديد الإعارة.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق