الرئيسيةكرة مصرية

الهداف 24 ينفرد بمفاوضات جيان أسامواه مع وادي دجلة

لاعب غانا التاريخي يقترب من الدوري المصري

أقترب نادي وادي دجلة من التعاقد مع الأسطورة الغانية جيان أسامواه، الهداف التاريخي للبلاك ستار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل النادي الدجلاوي، عن مفاوضات ماجد سامي المكثفة مع اللاعب الغاني الذي أبدى موافقته على اللعب في الدوري المصري، خاصة وأنه لا يلعب في أي نادي خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف المصدر أن اللاعب على عكس المتوقع لم يحصل على مبلغ مالي، خاصة وأنه سوف يوقع على عقد لمدة موسم واحد فقط، ويتقاضى حوالي 300 ألف دولار فقط، في ظل تراجع مستواه بشدة.

 

ويأمل نادي وادي دجلة في الحصول على صفقة جماهيرية كل فترة، خاصة بعدما نجح في التعاقد من قبل مع النجم الفرنسي مالودا، وظهر بمستى مميز للغاية مع الفريق.

 

كان المهاجم أسامواه جيان، القائد السابق لمنتخب غانا، أحد أبرز اللاعبين رفقة «النجوم السوداء» خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2008 التي استضافتها بلاده، وأيضا كأس العالم 2010 التي اقيمت في جنوب أفريقيا، وأهدر ركلة الجزاء الشهيرة أمام منتخب أوروجواي.

 

وخلال الفترة التي قضاها أسامواه جيان لاعبًا في صفوف منتخب غانا، خاض 109 مباراة، جعلته أكثر اللاعبين مشاركة بقميص «النجوم السوداء» وسجل 51 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.

 

و يلعب أسامواه جيان فى الدوري الهندى  حاليا حيث يلعب فى فريق نورث إيست يونايتد الهندى ، بعد تجربته الشهيرة فى الدورى الإماراتى مع فريق العين، و رحيله عن الفريق فى عام 2015.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق