الرئيسية

باريس سان يقترب من التعاقد مع محمد صلاح

كشفت مصادر صحفية عن نية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الموسم المقبل.

و ذلك بعدما وضعه ضمن الخيارات المتاحة لدعم الفريق في الميركاتو الصيفي، ليكن بدلا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، حال لم ينجح الفريق الباريسي في الظفر بخدمات البرغوث الأرجنتيني في الصيف.

و نشرت  صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يصر على ضم ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، الذي سيصبح صفقة مجانية في 30 يونيو المقبل، مبينة أنه بحال لم يستطع في جلب اللاعب الأرجنتيني لحديقة الأمراء فسيفضل التعاقد مع محمد صلاح بدلا منه.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من وداع البي إس جي لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلا أن إدارة النادي تفكر في كيفية العودة بقوة للمنافسة على اللقب في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الإدارة تعمل على تدعيم الفريق بـ3 عناصر، وهم نجم عالمي ولاعب خط وسط وظهير أيمن.

وتابعت أن إدارة النادي ترغب في التعاقد مع ليونيل ميسي، ويثق باريس في قدرته على إقناع البرغوث باللعب في حديقة الأمراء، ومزاملة نيمار ومبابي، لكن إذا قرر ميسي البقاء في برشلونة أو الذهاب إلى فريق آخر، فإن باريس سان جيرمان سيحول انتباهه إلى محمد صلاح.

وواصلت الصحيفة تقريرها أن تجديد مبابي من التحديات التي تواجه إدارة باريس سان جيرمان، كما قطع الفريق شوطا كبيرا في تجديد عقد نيمار، علما بأن البي أس جي يراقب جورجينيو فينالدوم من ليفربول، وإدوارد كامافينجا لاعب رين، وفي مركز الظهير الأيمن، فإن سيرج أورير لاعب توتنهام حاليا ولاعب البي أس جي سابق يعد الأقرب في هذا المركز.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق