الدوري الأسبانيالرئيسية

برشلونة يتفاوض مع جوارديولا للعودة من جديد

نشرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يفكر جديا في التفاوض مع مدربه السابق بيب جوارديولا الذي يشغل حاليا منصب مدرب مانشستر سيتي، من أجل إعادته من جديد إلى أحضان ملعب “كامب نو” لإنقاذ الفريق الأول الذي تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، خاصة بعد رحيل الأيقونة ليونيل ميسي.

 

 

 

و حسب صحيفة انجليزية “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية نقلا عن تقارير إسبانية، أن خوان لابورتا رئيس النادي يريد منح مشجعي الفريق الكتالوني شيئا إيجابيا من خلال إعادة المدرب الأسطوري للفريق مرة أخرى.

 

وأشارت صحيفة El Nacional الاسبانية، أن لابورتا يبذل كل ما في وسعه لإقناع لاعب ومدرب برشلونة السابق بالعودة إلى “كامب نو” من جديد، بعد ان ساعد جوارديولا البارسا بين عامي 2008 و 2012 ، في تطوير فريق برشلونة وقد جعله أحد أعظم الفرق على مر العصور ، لكنه أكد دائمًا على أن قصته مع برشلونة أصبحت شيئًا من الماضي.

 

ومع ذلك، نظرًا للإحباط المتزايد لدى مشجعي برشلونة من المدرب الحالي رونالد كومان إلى جانب الخلاف الأخير بين جوارديولا ومشجعي السيتي المحيطين بحضور المباريات، فربما لا تكون العودة إلى كتالونيا غير واردة.

 

وأرجأ مسئولو برشلونة قرار إقالة الهولندى رونالد كومان من القيادة الفنية للبارسا بعد التعادل مع غرناطة 1-1 مساء أمس الاثنين، فى الجولة الخامسة من مسابقة الليجا على ملعب “كامب نو”.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق