الرئيسيةكرة مصرية

بسبب خالد الغندور.. مرتضى منصور يفتح النار على نجله وشيكابالا

أزمة فى الزمالك بسبب لقاء شيكابالا مع ميدو

 

انقلب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على نجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق وقائده.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، أسباب الخلاف بين مرتضى منصور، ونجله أمير بسبب ظهور محمود عبدالرازق شيكابالا مع أحمد حسام ميدو عبر قناة “النهار” خلال برنامج “أوضة اللبس”.

وقال المصدر: ” ميدو تحدث مع أمير مرتضى من أجل ظهور شيكابالا معه في البرنامج، خاصة وأنهم متواجدون في معسكر، واللاعب وافق ولكن طالبه بضرورة الحصول على موافقة رئيس النادي أو نجله في البداية”.

وأوضح المصدر: ” خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي في القناة الفضائية علم بهذا الأمر، خاصة وأنه طلب من شيكابالا من قبل الظهور معه عبر قناة الزمالك ورفض، أخطر مرتضى منصور بهذا الأمر وهو ما جعله ينفعل على نجله وينقلب عليه بشكل قوي، ويرفض ظهور اللاعب نهائيا عبر القناة الفضائية، مؤكدا أن القرار له هو فقط، ولابد أن يعلم بكل شيء في البداية”.

وكان “ميدو” أكد خلال برنامجه، أنه هناك بعض الأشخاص غاضبين من طلبه ظهور نجم الزمالك معه، قائلا: ” شيكابالا مش معانا انهارده اهه عشان ترتاحوا هو في المعسكر”.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق