الرئيسيةتريندكرة مصرية

تمرين الأهلى .. عودة محمد محمود و سلامة حمدى فتحى

الأهلى يعود بقوة بعد عودة المصابين

 

الأهلى يطمئن على حمدى فتحى

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة رينيه فايلر، اطمأن على جاهزية حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بعد مشاركته اليوم في التقسيمة «تراي ماتش» وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلي التدريبات الجماعية مؤخراً.

وتعافى حمدي فتحي من آثار جراحة غضروف الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني الأول قبل عدة أشهر.

ونفذ حمدي فتحي برنامجا علاجيا وتأهيليا كاملا طوال الشهور الماضية قبل عودته إلي التدريبات الجماعية ومشاركته اليوم في «تراي ماتش» الذي أقامه الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.

يذكر أن الأهلي يستعد لعودة الدوري الممتاز يوم ٦ أغسطس المقبل، وأيضا خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا .

محمد محمود يقترب من مران الأهلي الجماعي

محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أدى جلسة في الجيم، على هامش التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للفريق صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي.

ويقوم محمد محمود، بتنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل أشهر.

وخاض الأهلي تقسيمة قوية «تراي ماتش» اليوم اطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين قبل خوض تجربة سموحة الودية يوم ٢٣ يوليو على ملعب التتش.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق