الدوري الأيطاليالرئيسيةدوريات أوروبيةسلايدر

جدول مباريات اليوم في الدوريات الكبرى.. كلاسيكو إيطالي مرتقب

يترقب عشاق الكرة العالمية يوم ساخن للغاية في مختلف البطولات، سواء كانت في الدوري الإنجليزي أو الإسباني أو الإيطالي والتي أبرزها الكلاسيكو المنتظر الذي سيجمع بين كلاً من يوفنتوس وميلان عملاقي الكرة الإيطالية.

وحرصاً من موقع «الهداف 24» على تلبية رغبات كافة متابعيه، نقوم بنشر جدول المباريات لأهم المباريات التي ستقام اليوم بالبطولات المختلفة، وذلك على النحو التالي:

– واتفورد و ونورويتش سيتي

يخوض فريق واتفورد مباراة هامة للغاية أمام نورويتش سيتي في تمام السابعة مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويسعى واتفورد لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، للهروب من شبح الهبوط الذي يطارد «الجيش الأصفر»، حيث أنه يحتل المركز الـ17 ببطولة الدوري الإنجليزي، فيما ضمن نورويتش سيتي الهبوط رسمياً بعد احتلاله ذيل الجدول برصيد 21 هدف.

 

– تشيلسي و كريستال بالاس

يحل فريق تشيلسي ضيفاً على كريستال بالاس في تمام السابعة مساءاً، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويسعى تشيلسي الملقب بـ«البلوز» إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم لاقتناص المركز الثالث في حالة هزيمة ليستر سيتي في مباراته أمام الأرسنال.

– لاتسيو و ليتشي

يواجه فريق لاتسيو نظيره ليتشي في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو».

ويتأهب لاتسيو لاقتناص الثلاث نقاط من مباراة اليوم، لاستمرار مطاردة يوفنتوس على الصدارة، أملاً في تعثر «البيانكونيري» في مباراته الهامة اليوم أمام ميلان.

– الأرسنال و ليستر سيتي

يستضيف فريق الأرسنال نظيره ليستر سيتي في تمام التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتعد هذه المباراة لها أهمية خاصة لدى النجم جايمي فردي لاعب ليستر سيتي الذي يطمح في إحراز المزيد من الأهداف لينفرد بصدارة الهدافين، بجانب احتياج الأرسنال في نفس الوقت للثلاث نقاط من أجل الزحف نحو المربع الذهبي.

 

– يوفنتوس وميلان

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب «سان سيرو»، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم، من أجل متابعة مباراة كلاسيكو الكرة الإيطالية بين يوفنتوس وميلان، ضمن مباريات الأسبوع الـ31 من البطولة.

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز في هذه المباراة، ليقترب بشدة من التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمره التاسعة على التوالي، اما ميلان يطمح هو الآخر في اقتناص الثلاث نقاط للزحف نحو المربع الذهبي.

 

– أتليتكو مدريد و سيلتا فيجو

يخوض فريق أتليتكو مدريد مباراة هامة أمام سيلتا فيجو في تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الـ35 من بطولة الدوري الإسباني «الليجا الإسبانية».

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 62 نقطة، فيما يحل سيلتا فيجو بالمركز الـ17 برصيد 35 نقطة.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق