الرئيسيةالمحترفين العرب

حارس خيتافي الإسباني يفضل الزمالك عن الأهلي

محمد سيمو حارس ناشئين خيتافي الإسبانى

إعترف محمد سيمو حارس مرمي ناشئي الزمالك سابقا والمحترف في خيتافي الإسباني حاليا أنه إذا تلقى عرض إعارة من الزمالك والأهلي في نفس الوقت وكان عرض الأهلي ماديا يفوق عرض الزمالك الزمالك فسيختار الزمالك لإنتمائه الكبير لنادي الزمالك وهو ينظر إلى الإنتماء قبل الماديات فهو من بيت زمالكاوي قلبا وقالباً.

وأضاف سيمو خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج on side مع الإعلامي أحمد هاني زادة على قناة الحدث اليوم أنه لم يتلق أي إتصالات من أجل الإنضمام لمنتخب الشباب وإن كان ينتظر الفرصة للإنضمام لمنتخب الشباب وتحقيق الحلم باللعب للمنتخب الأول.

واستكمل ناشئ الزمالك السابق إلى أنه عندما يتم 18 عام سيجلس مع وكيله الإسباني لتحديد النادي الذي سيوقع له إحترافيا سواء كان خيتافي أو نادي آخر من أجل اللعب في الفريق الأول مشيرا إلى أنه يشجع ريال مدريد ويتمنى اللعب له يوما ما.

وأشار إلى أنه يعتبر عصام الحضري ومحمود جنش مثله الأعلى محليا والإسبانيان كاسياس وفيكتور فالديز وأليسون بيكير وتير شتيجن مثله الأعلى عالميا.

وواصل سيمو تصريحاته إلى أنه لم يواجه أي هتافات عنصرية في إسبانيا ولكن المشكلة الوحيدة التي واجهته هي اللغة ويعمل الآن على تعلم الإسبانية من أجل التعامل مع زملائه.

وأضاف إلى أنه يتدرب 4 مرات يوميا منقسمة إلى تدريبات فنية وبدنية ومساج وجيم ويعمل دائما على تطوير قدراته الفنية والبدنية.

واختتم سيمو اللقاء بتوجيه رسالة لوالديه وشقيقته بأنه يشكرهم على دعمهم له دائما ويتمنى أن يحقق طموحاتهم.

وكذلك رسالة لجمهور نادي الزمالك بأن يظلو دائما خلف الفريق في الخسارة قبل المكسب متمنيا للفريق التتويج بالبطولة الإفريقية.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق