الرئيسيةكرة مصرية

خاص.. هداف الدوري الكونغولي بالتساوي مع “موليكا” على أعتاب الدوري المصري

يفجر “الهداف ٢٤” مفاجأة كبيرة بعد أن علم بإقتراب هداف الدوري الكونغولي مبيانا موزينزي، مهاجم فريق ليبوبو إف سي، من الانتقال لأحد أندية الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا – خناقة قديمة .. محمد كامل و الإطاحة بإسلام الشاطر من قناة الأهلى (خاص)

وينفرد “الهداف ٢٤” بتفاصيل انتقال المهاجم صاحب الـ 24 عاما، إلى الدوري المصري، من خلال محمد حلمي وكيل أعماله، والذي قال: بالفعل موزينزي على أعتاب الانتقال للدوري المصري، من بوابة أحد الأندية الشعبية المتواجدة في منتصف الجدول هذا الموسم بجدول الترتيب.

وأضاف: نتفاوض حاليا مع ناديان وكل منهما لديه رغبة قوية في الظفر بخدمات اللاعب، ونناقش الأمور المادية، والأولوية لدى نادي ليبوبو الكونغولى سيكون العرض الأعلى قيمة مالية.

وأكمل وكيل أعمال اللاعب: لا أريد ذكر أسماء الناديين لكن أؤكد أنهما ذات شعبية والفريقان بعيدان تماما عن أندية الشركات وبيراميدز وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وأنهى محمد حلمي تصريحاته: موزينزي يقدم موسم أكثر من رائع، ويتربع على صدارة هدافي الدوري الكونغولي برصيد 12 هدفاً، بالتساوي مع جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي، والمفاوضات تسير بشكل جيد جدا واقتربت من الحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق