الرئيسية

رابطة الأندية: تأجيل مباراة بيراميدز سيراميكا كليوباترا صعب.. وطلب حكام أجانب مكفول للجميع

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، إنه من الصعب تأجيل مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا، الأربعاء المقبل، بالدوري الممتاز، بسبب ضيق الوقت، خاصة وأن الموسم الحالي بدأ متأخرًا.

وأضاف دياب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه سيتم الإعلان عن مواعيد عدد من مباريات الدوري الممتاز، خلال ساعات، فضلًا عن تحديد موقف المباريات المؤجلة.

وأشار أحمد دياب، إلى أن النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، ستستأنف بشكل طبيعي، خاصة وأنه أمر واقع على الرغم من صعوبة المهمة، مضيفًا «الوضع صعب لكن لا بد من اكتمال كافة البطولات سواء التي تخص الرابطة أو اتحاد الكرة».

وتابع رئيس رابطة الأندية، أن تأجيل مباريات خارج الأجندة الدولية، من أجل منتخب مصر، أمر متاح طالما في صالح المنتخب الوطني، على الرغم من صعوبة الوضع، مشددًا أن الرابطة ستدعم منتخب مصر بأي قرار سيكون في صالحها.

واختتم تصريحاته، أن جميع أندية الدوري الممتاز، لها الحق في طلب حكام أجانب، إلا أن التحكيم المصري عنصر أساسي ومؤثر في اللعبة، مشددًا أن الرابطة واتحاد الكرة، هدفهما تطوير جميع عناصر اللعبة بما فيها التحكيم.

 

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق