الرئيسيةكرة مصرية

“زهقت وعاوز فلوسي”.. محمود علاء يبدي استيائه من وعود مرتضى منصور

مدافع الزمالك يريد الرحيل

 

أبدى لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك محمود علاء غضبه الشديد من تأخر صرف مستحقاته مقدم عقده إلى الأن رغم الوعود التي تلقاها من المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الكثيرة خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل الفريق عن الأزمة التي دخل فيها محمود علاء مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، ومرتضى منصور رئيس النادي خلال الفترة الماضية بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: ” محمود علاء غاضب بشدة من وعود رئيس الزمالك الكثيرة التي لم تتحقق، خاصة وأنه قام بتجديد عقده بعدما تم الموافقة على تعديله خلال الأشهر الماضية، ولكنه لم يحل على المستحقات إلى الأن رغم وعود رئيس الزمالك له”.

وأضاف: ” محمود علاء يتبقى له 4 ملايين جنيه قيمة مقدم عقده الجديد، وعقد جلسة مع رئيس الزمالك خلال الأسابيع الأخيرة ووعده بصرفها، وفوجئ اللاعب خلال تواجده في معسكر الفريق في الوقت الحالي، بصرف شهر واحد فقط، وهو ما أغضبه بشدة، وأنفجر في وجه رئيس الزمالك وردد أنا زهقت وعاوز فلوسي حصلت على وعود كثير ولم يحقق، ولكن رئيس الزمالك أجرى اتصالا به ووعده من جديد بالحصول على مستحقاته بالكامل قبل بداية المباريات خلال شهر أغسطس المقبل”.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق