الرئيسية

سيد معوض : منتخب مصر تنتظره مواجهات صعبة للغاية في ثمن نهائي كأس الأمم

قال سيد معوض، نجم الأهلي السابق، إن تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو كان جيدا جدا، وذلك خلال المواجهة التي جرت مساء اليوم السبت، بكان 2021.

وأضاف سيد معوض، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» :” منتخب مصر كان لديه فرصة للتسجيل بعدد أكبر من الأهداف، ولابد من المخاطرة في التمريرات بين لاعبي الفراعنة، منتخب مصر يأخذ وقتا طويلا في استرجاع الكرة من المنافس وهذه أحد أزمات الفريق”.

وأردف:” تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو جيد جدا لأن كيروش شارك باللاعبين في مراكزهم المعتادة، كيروش فاجئنا بالتبديلات في التشكيل، لكن هذا طبيعي بعد الخسارة أمام نيجريا، و منتخب مصر تنتظره مواجهات صعبة للغاية في الدور ثمن النهائي، وأتمنى أن يتحسن الأداء خلال المباريات القادمة”.

وواصل:” لم أفهم المشجع الذي سافر إلى الكاميرون، وهو يرتدي قميص يطلب فيه رحيل المدرب، هو مطالب فقط بدعم اللاعبين والجهاز الفني”.

كما تساءل سيد معوض، قائلا :” لماذا هذا الشرط الجزائي الكبير في عقد كيروش، الجبلاية نجحت في استقدام مدير فني صاحب سيرة ذاتية جيدة، ولكنها أخطأت في وضع الشرط الجزائي”.

وعن عدم توهج محمد صلاح، مع المنتخب قال:” مستوى محمد صلاح في ليفربول يختلف عن مستواه مع منتخب مصر بسبب جودة اللاعبين من حوله، فالريدز يضم نجوما عدة تساعد صلاح على التوهج والتألق، وهناك انسجاما كبيرا بينهم”.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق