الرئيسية

شبانة: الخطيب يحدد موعد جلسته مع موسيماني لحسم مصير كهربا بشكل نهائي

 

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن استقرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التدخل لدى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لحسم مستقبل محمود كهربا لاعب الفريق المعار إلى نادي هاتاي التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، نادي هاتاي التركي رفض شراء عقد محمود كهربا من الأهلي عقب انتهاء الإعارة لعدم تألق اللاعب بشكل لافت للنظر وغيابه عن التهديف طوال فترة الإعارة.

وأضاف شبانة، رئيس الأهلي أرجأ الحديث حور مصير كهربا بالعودة أو تجديد الإعارة لحين انتهاء الفريق من نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الوداد المغربي حتي يعقد جلسة مع المدير الفني والوقوف علي قراره النهائي بشأن مصير كهربا وحسم الجدل حول عودته أو بيعه عقب العقوبة التي صدرت ضده وتغريمه .

وأكمل شبانة، كهربا تواصل مع رئيس الأهلي من أجل تحديد موقفه خاصة أن ساتمرار الدوري حتي نهاية أغسطس قد يتسبب في هبوط مستواه الفني بسبب عدم المشاركة بصورة دائمة وأن هناك بعض العروض التي وصلت لوكيله ويرغب في دراستها .

وأوضح شبانة، كهربا تواصل مع رئيس الأهلي من أجل تحديد موقفه خاصة أن ساتمرار الدوري حتي نهاية أغسطس قد يتسبب في هبوط مستواه الفني بسبب عدم المشاركة بصورة دائمة وأن هناك بعض العروض التي وصلت لوكيله ويرغب في دراستها .

وأتم شبانة، الخطيب ينوي مطالبة موسيماني بمنح كهربا الفرصة كاملة في الموسم الجديد ثم الحكم عليه في نهاية الموسم المقبل سواء بالبقاء مع الأهلي أو البحث عن إعارته مرة أخرى.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق