الرئيسية

شبانة: زوجة موسيماني وراء تأجيل الاتفاق على ملف التجديد

قال الإعلامي محمد شبانة إن محمود الخطيب، رئيس النادي، عقد اجتماعًا مع ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، عصر اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، في برنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC، اليوم الثلاثاء: “شهد الاجتماع بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق الكرة، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية، استعدادًا لخوض التحديات المنتظرة على المستويين المحلي والقاري”.

وواصل شبانة: “شمل الاجتماع مناقشة آلية العمل تمهيدًا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية قطاع الكرة بأكمله، بعد الاطلاع على كافة الأمور من خلال جلسات تحضيرية وتنسيقية يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية وكافة الإدارات المعنية بالقطاع”.

وأكمل: “كشف مصدر مسئول أن الجنوب افريقي تمسك بوجود زوجته مويرا موسيماني وكيلة أعماله في التفاوض وانه اتفق معها علي البقاء مع الاهلي لمدة موسمين بشرط الراتب الشهري هي مسئولة عنها”.

وأضاف المصدر أن الخطيب وافق علي طلب المدير الفني لحين فتح خطوط الطيران بين مصر وجنوب افريقيا لدعوتها للقاهرة والحديث حول بنود التعاقد والاعلان عن  تجديد العقد رسمياً.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق