الرئيسية

شبانة يكشف رأي “فيريرا” في أداء الأهلي مع موسيماني

 

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رأي وتقييم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بعد مشاهدة بعض المباريات للأهلي في الفترة الأخيرة، وكان آخرها مباراة الرجاء المغربي، والتي انتهت بتأهل الأحمر للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، أن فيريرا يرى بإن خطورة فريق الأهلي تعتمد على بعض الأمور وعلى رأسها الروح العالية للاعبين ووجهة نظره بإن الإصرار لدى اللاعبين ويعتبرها أهم أسلحة الأهلي على الإطلاق.

وأضاف، المدرب البرتغالي أشاد بثلاثي الأهلي وهم عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم، مؤكًا أن السولية من أكثر اللاعبين تأثيرًا مع الفريق الأحمر، سواء دفاعيًا أو هجوميا.

وواصل شبانة، مدرب الزمالك يرى في الوقت ذاته أن هناك ثغرة كبيرة للأهلي متمثلة في الكرات العرضية بسبب سوء التمركز من جانب مدافعي الأهلي في العديد من المباريات.

وأتم شبانة، فيريرا أكد لمعاونيه أن الأهلي سيعاني من أزمة كبيرة، بعد الانتهاء من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في بطولة الدوري بسبب حالة الارهاق والتشبع التي ستكون لدى اللاعبين ووقتها سيكون الفريق مرتبط بضغط مباريات كبيرة حيث توقع البروفيسور أن يتعرض الأهلي وقتها لنزيف نقاط وهو ما يمكن أن يفتح الباب لحصد بطولة الدوري.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق