الرئيسيةتريند

شكوك حول اصابه قائد الأبيض بكورونا

الزمالك فى مأزق بسبب قائد الفريق

نورهان فايز

 

أشارت بعض الاخبار داخل اتحاد الكرة المصري عن ظهور حالة أخري مصابة بفيروس كورونا داخل نادي الزمالك وذلك عقب إجراء الفريق الأول للمسحة الثانية .

حيث كانت المسلحة الأولى كشفت عن ظهور اربع حالات مصابة بالفريق” مصطفي فتحي ، كريم بامبو ، محمد عواد ، الاداري منتصر الرملاوي ، الدكتور محمد عيد .

ولم يصرح اى مصدر رسمي داخل القلعة البيضاء عن حقيقة الأمر حتي الآن كما أن مصدر اتحاد الكرة لم يكشف عن هويه صاحب الإصابة سواء كان لاعب أو اداري بالفريق .

وتشير بعض الاخبار عن أن صاحب الإصابة هو قائد نادي الزمالك ” حازم امام ” حيث لم يقوم الاخير بعمل المسحة الثانية مما ترتب عليه استبعاد كارتيرون للاعب من معسكر الفريق بالاسكندرية .

وبهذة الإصابة يصبح عدد الحاملين للفيرس فى الدوري المصري وصل لأكثر من 20 حالة في معظم الأندية حيث سجل نادي الزمالك خمس إصابات بين لاعبين وإداريين ونادي وادي دجلة سته إصابات والإنتاج الحربي وغيرهم الذين خضعوا إلى عزل حتي التأكد من سلامتهم

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون قام باصطحاب الفريق لإقامة معسكر مغلق استعدادا لبطولة افريقيا والدوري المصري وذلك عقب غياب دام لأكثر من ثلاث اشهر بسبب انتشار فيرس كورونا حول العالم .

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي ضمن فعاليات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا والتي من المقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل .

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق