الدوري الأسبانيالدوري الأنجليزيالدوري الفرنسيالرئيسية

فينالدوم يصدم برشلونة و السبب باريس سان جيرمان

كشفت مصادر صحفية أن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عن برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

 

و حسب مصدر خاص لموقع شبكة “سكاي” اليوم الأحد أن عنوان فينالدوم يصدم برشلونة يعتبر صدمة كبيرة للنادي الإسباني، مشيرة إلى أن فينالدوم كان قريبا من الانضمام لبرشلونة بعدما أتم النادي الكتالوني اتفاقه مع اللاعب منذ أسبوعين لكن المفاوضات فشلت بسبب باريس سان جرمان.

 

 

 

و شددت شبكة “سكاي” أن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول سيقبل عرض باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى عام 2024 خصوصا أن نادي برشلونة ليس لديه نيه  لرفع العرض المالي الذي تقدم به.

 

وأشارت الشبكة إلى أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، هو من طلب التعاقد مع فينالدوم منذ الصيف الماضي، نظرا لرغبة كومان  لتعزيز صفوفه بعدد من الصفقات المميزة التي يتطلع من خلالها أن يعود لمنصات التتويج بالألقاب مرة أخرى

 

ولفتت الشبكة إلى أن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول إنتهى عقده مع الريدز ليصبح من حق اللاعب الانتقال إلى أي ناد آخر بشكل مجاني في صفقة انتقال حر نهاية الموسم المنقضي 2020/2021.

 

الجدير بالذكر أن برشلونة حصد لقب وحيد هو كأس ملك إسبانيا، واحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني خلف قطبي العاصمة الإسبانية، ريال وأتلتيكو مدريد في الترتيب النهائي لموسم الليجا.

 

وضمن نادي برشلونة المشاركة في في دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» بنسخته المقبلة بعد ان احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق