الرئيسية

لوكاكو يقترب من الانتقال لفريق انتر ميلان الايطالي

قالت  تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان، من العودة لصفوف تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل المفاوضات المتقدمة بين الطرفين لإتمام الصفقة التى سوف تتجاوز الـ 120 مليون يورو.

 

 

و حسب للصحفى الإيطالي الشهير دى مارزيو فى شبكة “سكاى سبورتس”، فإن لوكاكو يرغب فى الانضمام لصفوف تشيلسي خلال الميركاتو الصيفى الحالى، الأمر الذى سيجعل النادى اللندنى يوافق على الشروط المادية التى وضعها إنتر ميلان لإتمام الصفقة بقيمة 120 أو 130 مليون يورو.

 

 

وأضاف أن النجم البلجيكي العملاق سوف يحصل على راتب سنوى يصل إلى 12 مليون يورو. وكان تشيلسي قد تقدم بعرض قيمته 100 مليون يورو، بالإضافة إلى ماركوس ألونسو لكن تم رفضه من قبل إنتر ميلان.

 

وارتدى لوكاكو صاحب الـ 28 عاما قميص تشيلسي فى السابق عندما انضم إليه قادما من فريق أندرلخت البلجيكي فى صيف عام 2011، حيث خاض 15 مباراة فقط مع البلوز قبل أن يخرج إلى الإعارة إلى أندية وست بروميتش ألبيون وإيفرتون ثم أنضم بعد ذلك إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وتعاقد إنتر ميلان مع لوكاكو فى صيف عام 2019 فى صفقة وصلت قيمتها إلى 80 مليون يورو، وخاض مع النيراتزورى 95 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 64 هدفا.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق