الدوري الألمانيالرئيسية

ماريو جوتزه على رادر هذا النادى

ذكرت قناة سكاي أن نادي اشبيلية الاسباني يريد ضم نجم دورتموند الألماني ماريو غوتزه, بينما ربطت تقارير ألمانية اللاعب بنادي فيورنتينا الايطالي أو نادي الإمارة موناكو.
وأكدت المصادر ذاتها أن وكيل أعمال اللاعب الألماني و الذي ينتهي عقده مع ناديه دورتموند نهاية هذا الموسم, قد دخل في مفاوضات متقدمة مع النادي الأندلسي.
وكثرت الأخبار و التكهنات, حول مستقبل صاحب الهدف الذي منح ألمانيا لقب كأس العالم 2014, والتي توحدت في أن اللاعب لن يستمر في الدوري الألماني, و يلف الغموض حول الخطوة التي سيقدم عليها ماريو غوتزه خاصة بعد الاعتزال المفاجئ لزميله في دورتموند و منتخب المانشافت أندريه شورله صاحب ال 29 عاما فقط.
وكان شورله صاحب تمريرة هدف غوتزه المونديالي, قد قدم تصريحات مثيرة, ذكر فيها أنه ظل يدرس هذا القرار لفترة طويلة وأكد أنه شعر بالوحدة في اللحظات السيئة من مسيرته, هذا التصريح جعل صحيفة بيلد تتساءل عما قد يحدث الآن مع غوتزه الذي ارتدى قميص المانشافت للمرة الأخيرة في 2017.
ويشار الى أن ماريو غوتزه, فقد الكثير من بريقه بعد العودة من تجربة احترافية وصفة بالفاشلة و الغير ناجحة, ولم يستطع فرض نفسه في تشكيلة دورتموند تحث اشراف المدرب السويسري لوسيانو فافر, حيث لازم طيلة مقامه في القلعة الصفراء مقاعد البدلاء.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق