الرئيسية

مجلس إدارة اتحاد الكانوي والكياك يواصل جولاته بالمناطق لدعمها في نشر اللعبة

 

يواصل مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك برئاسة اللواء أيمن شويته، جولاته بالمناطق التابعة للاتحاد وعقد جلسات مع المسؤلين بها لتقديم الدعم اللازم وحل المشكلات التي تواجهها في نشر اللعبة.

ويتابع مجلس إدارة الاتحاد الجديد خطة النشاط المحلي والبطولات التي تنظمها المناطق لتسهيل زيادة عدد المشاركين في البطولات، بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية من أجل رفع علم مصر في المحافل القارية والدولية .

وحرص مجلس الإدارة الجديد على حضور بطولة منطقة القناة التي أقيمت الاسبوع الماضي في يورسعيد، كما يستعد لحضور بطولة الإسكندرية الاسبوع المقبل يليها بطولة القاهرة.

وعلى جانب آخر يسعى مجلس إدارة اتحاد الكانوي والكياك إلى التواجد في الاتحادات القارية والدولية حيث استقر المجلس على ترشيح 4 من أعضائه لمناصب دولية في الاتحاد الدولي للكانوي والكياك، وهم الدكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد لعضوية لجنة الدراجون بوت و الدكتور عمرو تمراز والمهندس شريف خضر عضوا المجلس لعضوية لجنة SUP و المهندس شريف خضر لعضوية لجنة SUP والدكتور احمد جمال عضو الاتحاد لعضوية اللجنة الطبية و المنشطات.

وفي نفس السياق استقر المجلس على ترشيح اللواء أيمن شويته رئيس الاتحاد على منصب نائب رئيس الاتحاد الأفريقي وترشيح الدكتور خالد سمير لعضوية الاتحاد الافريقي.

كانت انتخابات اتحاد الكانوى والكياك قد أسفرت عن مجلس إدارة جديد برئاسة اللواء ايمن شويته، والدكتور خالد سمير نائبا للرئيس وأحمد إسماعيل امينا للصندوق ، وعضوية كل من الدكتور عمرو تمراز والمهندس شريف خضر والدكتور احمد جمال و هيثم محمد.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق