الرئيسيةكرة مغربية

محمد الناهيري يكشف للهداف 24 تطورات مفاجئة مع الوداد البيضاوي

كشف الدولي المغربي محمد الناهيري لاعب نادي الوداد البيضاوي ،عن تطورات تجديد تعاقده مع سعيد الناصيري رئيس النادي المغربي ،خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري ،ويحق له التوقيع لأي نادٍ بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم .

وقال الناهيري في تصريحات خاصة:”حتي هذه اللحظة ،لم نتواصل لاتفاق مع إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي على التجديد ،لدي أكثر من عرض خارجي ،من الدول العربية والدوريات الأوربية ،لكني انتظر عرض جيد من الوداد لتجديد العقد”.

وأضاف:” لم اذهب للتدريبات الجماعية للفريق ،خاصة وأن عقد منتهي مع النادي ،مسألة مشاركتي في مباراة النادي الاهلي واردة بكل تأكيد ،واتمني أن أشارك في المباراة لكن بشرط الوصول لحل من أجل التجديد بشكل رسمي”.

وواصل:”امتلك عرض من نادي سعودي ،واخر امارتي ،تجمعني جلسة مع رئيس النادي خلال الساعات القليلة القادمة ،وفي حالة الوصول لاتفاق رسمي ،سأتواجد ضمن صفوف الوداد خلال المواسم المقبلة”.

من جانبه تواصل خوان كارلوس جاريدو رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي ،مع سعيد الناصيري رئيس النادي ،مؤكدا على أهمية محمد التأهيري في تشكيلته الاساسية ،ومشيرا إلي رغبته في استمر اللاعب مع الفريق .

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق