الرئيسيةسلايدر

مخاوف بيضاء من رحيل هؤلاء النجوم

سادت حالة من المخاوف الشديدة لدى مسئولي نادي الزمالك، وذلك بشأن رحيل بعض النجوم البارزين بصفوف الفارس الأبيض الذين يمثلون القوام الرئيسي الذي يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون طيلة الفترة الماضية.

وحسبما علم «الهداف 24» من مصادره الخاصة، فإن التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك تلقى العديد من العروض الخليجية المغرية، بجانب عروض أوروبية أيضاً وهو ما جعله يؤجل فكرة تجديد عقده مع الأبيض.

ورغم أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أكد أن فرجاني ساسي سيجدد تعاقده مع القلعة البيضاء، إلا أن العروض المادية القوية تجعل نجم الترجي السابق يفكر جدياً في الرحيل، لاسيما أنه غير مقدر مادياً بالشكل الأمثل.

وأفادت المصادر أيضاً أن هناك ضغط من جانب يوسف إبراهيم «أوباما» نجم وسط فريق الزمالك على مجلس إدارة ناديه بالتلويح بورقة النادي الأهلي من أجل رفع قيمته المادية، مما يثير المخاوف لدى مسئولي ميت عقبه من رحيله.

ويعد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، من أبرز اللاعبين الذين يدور حولهم العديد من التكهنات حول رحيله عن القلعة البيضاء، في ظل عدم مشاركته بالمباريات طيلة الفترات الماضية.

ويمتلك «عواد» عروض عربية مميزة للغاية تجعله أقرب للرحيل عن الزمالك بشكل كبير بحثاً عن فرصة العودة لتمثيل المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وذلك رغم تأكيدات مسئولي ميت عقبة على استمرار اللاعب.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق