الرئيسية

مدير التعاقدات في الأهلي يكشف مفاجأة بشأن الفريق

قال أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن موقف موسيماني من تجديد عقده مع النادي الأهلي وحقيقة رحيل أليو ديانج عن صفوف القلعة الحمراء، وعروض محمد شريف للرحيل، مشددًا على اقتراب لجنة التعاقدات من إنهاء أزمة جونيور أجاي نهائيًا بعد وضعه على قائمة الانتظار قبل نهاية الميركاتو الصيفي الماضي.

 

 

و كشف  أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر أون تايم سبورتس، وكل ما هو قادم على لسان مدير التعاقدات بالنادي الأهلي:-

 

سنعقد جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والوضع الحالي أن المدرب مستمر معنا برغبة من الطرفين، سواء إدارة الأهلي أو بيتسو والتجديد سيأتي في الوقت المناسب، ولماذا لا يجدد موسيماني عقده لمدة ثلاث سنوات؟ هناك أندية في أوروبا تفعل ذلك مثل يورجن كلوب وبيب جوارديولا.

 

لا يوجد أي عروض من أجل إعارة محمود كهربا اللاعب يسير بشكل جيد مع الفريق وملتزم بتعليمات الجهاز الفني ومتقبل قرار بيتسو موسيماني ودوره مع الفريق سيأتي، لا يوجد أي عروض أيضًا لمحمد شريف الذي يتبقى في عقده أربع سنوات وهو يريد البقاء ويحقق أرقامًا جيدة معنا.

 

وأختتم أمير توفيق تصريحاته بشأن الدبابة المالية:« أليو ديانج لاعب مهم بالنسبة لنا فنيًا وسيستمر معنا إلا في حالة وصول عرض لا يرفض من الناحية المادية، بالنسبة لأكرم توفيق لقد تم تعديل عقده في أول الموسم الماضي واللاعب مستمر داخل النادي الأهلي لمدة 4 أسنوات ».

 

وكان الإعلامي كريم حسن شحاتة خلال تصريحاته عبر فضائية “الحياة” قد تحدث قبل مباراة القمة في الدوري المصري الممتاز التي إنتهت بفوز الشياطين الحمراء بنتيجة 5-3 قائلًا:« أن مجموعة من كشافو نادي أياكس الهولندي قد وصولوا إلى القاهرة من أجل حضور مباراة الأهلي والزمالك، نادي أياكس مهتم بمراقبة نجم الزمالك أحمد أبو الفتوح، ومشاهدته عن قرب خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ».

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق