الرئيسيةكرة مصرية

مران الأهلي ٠٠ عودة ياسر إبراهيم و مسحة كورونا للاعبين

جلسة بين فايلر و سيد عبد الحفيظ

ياسر إبراهيم يشارك في المران الجماعي

 

ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة أسوان.

 

وشارك ياسر إبراهيم، في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم وأبعدته عن التدريب والمباريات خلال الفترة الماضية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وأجرى الفريق مسحة طبية اليوم عقب نهاية المران.

 

‎الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة أسوان

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة أسوان التي تقام يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، مسحة طبية اليوم، ضمن البروتوكول الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة والذي يتضمن إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.

 

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة أسوان، وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع جهازه المعاون، كما عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، طالب خلالها بالتركيز في مباراة أسوان وإغلاق صفحة مباراة الإنتاج الحربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.‎

 

«فايلر» يجتمع مع «عبدالحفيظ»

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

 

وتأتي جلسة فايلر مع مدير الكرة، ضمن الجلسات التنسيقية المستمرة بين الثنائي، والحديث بشكل عام عن تحديات المرحلة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة أسوان المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق