أخبار الكافالرئيسيةكورة تونسية

مصدر للهداف 24 يكشف حقيقة مشاركة على معلول فى السوبر الإفريقي

كشف مصدر لموقع الهداف مُطلع داخل النادي الأهلي، عن أن الجهاز الفني  بقيادة بيتسو موسمياني، لن يدفع بعلي معلول في المباريات الرسمية إلا بعد جاهزيته بشكل تام للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية والبدنية.

 

 

و أكمل مضيفا: «لن يكون هناك أي مجازفة على الإطلاق باللاعب والدفع به في المباريات قبل أن يتم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية والتي ضربته خلال مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة».

 

 

 

و تابع المصدر: إن علي معلول خارج الحسابات فى مباراة صن داونز، المقرر إقامتها السبت المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبخاصة في ظل صعوبتها بسبب قوة المنافس، فضلا عن عدم جاهزية اللاعب بالشكل الأمثل.

 

 

و أختتم  المصدر، أن مشاركة علي معلول في مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان لا تتعدي نسبة 10% حتى هذه اللحظات للعديد من الأسباب التي تجعل من الصعب اعتماد الجهاز الفني عليه في موقعة المغرب، قائلا: «إن أهم الأسباب التي تجعل من الصعب مشاركة علي معلول، غيابه لمدة تصل لـ109 يومًا بسبب الإصابة في العضلة الخلفية»، موضحا أن «معلول» تعرض للإصابة في مباراة بايرن ميونيخ الألماني التي أقيمت في الثامن من فبراير الماضي، وستكون مباراة السوبر يوم 28 مايو، أي أن الدولي التونسي غاب عن الملاعب قرابة الأربعة أشهر.

 

ولفت إلى أنه من بين الأسباب التي تهدد مشاركة معلول في مباراة السوبر، عدم مشاركة اللاعب في أي مباريات بشكل تدريجي، ومن ثم سيكون المخاطرة به في مباراة بطولة أمام نهضة بركان أمر صعب، وربما يشارك معلول بالفعل ولكن لدقائق قليلة.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق