الرئيسيةتريندسلايدركورة ليبية

نادي القرن.. مرتضى منصور يعلن مفاجأة مدوية صادمة للجميع

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة مدوية صدمت الجميع بشأن لقب نادي القرن، التي يرى رئيس القلعة البيضاء أن الجائزة من حقه بواقع عدد البطولات التي حققها الأبيض مقارنة بالنادي الأهلي في هذا التوقيت.

وقال مرتضى خلال مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية: «بإختصار شديد الأستاذ المحترم محمود الخطيب أنا حزين من رد فعله بعدما قررت تقديم مذكره رسمية للجهات الدولية المختصه لإثبات حقنا في لقب القرن الأفريقي».

وأضاف: «أزمة النادي الأهلي الحقيقية ليست في عدد البطولات سبعه أو تسعه، وإنما هى اليافطة التي رفعها نادي الزمالك، حيث أنه ممنوع إقامة أي لافته تشير إلى نادي القرن الحقيقي ووضع شعار الإتحاد الأفريقي».

وواصل: «النادي الأهلي نادي القرن في كل الألعاب أم في كرة القدم فقط، وعندما تم تكريم القلعة الحمراء من خلال صالح سليم كان من خلال مجال كرة القدم أم في الألعاب الأخرى أيضاً، فبالطبع تم التكريم على أساس الكرة فقط».

وتابع: «يتوجب على الأهلي تحديد هوية نادي القرن، خاصة أن الزمالك هو الأكثر بطولات قارية بمجال كرة القدم في القرن العشرين».

واستكمل مرتضى تصريحاته: «تم تسجيل العلامة التجارية الخاصة بنادي القرن لكرة القدم بإسم نادي الزمالك في وزارة التموين بشكل رسمي»، مطالباً محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بإزالة جميع اللافتات التي تحمل لقب القرن من أمام بوابات القلعة الحمراء.

واختتم: «نادي الزمالك هو نادي القرن لكرة القدم بشكل رسمي ومسجل في وزارة التموين بعلامة مسجله».

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق