الدوري الأيطاليالرئيسيةدوريات أوروبيةسلايدر

يوفنتوس وميلان.. كل ما تريد معرفته عن «كلاسيكو» إيطاليا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين كلاً من يوفنتوس وايه سي ميلان، وهى من أهم المباريات القوية التي ينتظرها عشاق اللعبة حول العالم نظراً للجماهيرية العريضة لكلا الفريقين، بجانب امتلاك كلاً منهم لاعبين مميزين للغاية في النواحي الفنية والبدنية.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب «سان سيرو»، ضمن مباريات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو».

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة المرتقبة عبر قناة «beIN sport HD4»، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

وتنتظر الجماهير العربية بكل لهفة ما سيفعله المغربي إسماعيل بن ناصر الذي يلعب ضمن صفوف فريق ميلان، لاسيما أنه يمتلك مهارات فنية رائعة ومميزه جعلت الجميع يطلق عليه لقب «ميسي العرب»، وهو ما يجعل اللقاء يشهد منافسه شرسه بينه وبين النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

ويسعى يوفنتوس تحت قيادة «ماوريتسيو ساري» لحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، للاقتراب بشدة من التتويج ببطولة الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، وهو ما يحتاجه عشاق «السيدة العجوز» خلال الفترة الحالية من أجل غسل أحزان خسارة بطولة الكأس على يد فريق نابولي.

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي «الكالتشيو» في الوقت الحالي برصيد 75 نقطة بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني الذي يمتلك في جعبته 68 نقطة.

وفي المقابل يتأهب ميلان هو الآخر لاقتناص الثلاث فوز أو تحقيق نقطة في أسوء الظروف، لاستكمال الانتعاشة التي انتابت لاعبو «الروسونيري» بعد الفوز على لاتسيو صاحب الوصافة بثلاثية نظيفة بالجولة الماضية من عمر الدوري الإيطالي.

ويحل ميلان حالياً المركز السادس برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن ايه اس روما الذي يحتل المركز الخامس برصيد 48 نقطة.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق