الرئيسية

يوفنتوس يدخل فى مفاوضات لضم محمد صلاح

كشفت  تقارير صحفية إسبانية، عن نية نادي يوفنتوس الإيطالي في الدخول في مفاوضات جادة نهاية الموسم الجاري، من أجل حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

و قالت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، إلى أن إدارة السيدة العجوز تسعى لإعادة محمد صلاح إلى بطولة الدوري الإيطالي من جديد، وهي البطولة التي شهدت تألقًا سابقًا للنجم المصري بقميصي فيورنتينا وروما، خاصة بعدما أقصي الفريق الإيطالي الكبير بشكل مفاجئ من دور 16 من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي بورتو البرتغالي، وكذلك فقدانه صدارة الدوري الإيطالي الموسم الجاري.

 

وأكملت  الصحيفة الإسبانية، إلى أن العرض الذي سوف يتقدم به يوفنتوس من أجل ضم «صلاح» ليس فقط من أجل بناء مشروع رياضي قوي في الموسم الجديد، وإرضاء نجم الفريق الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بل وأيضًا من أجل تعويض الرحيل المنتظر للأرجنتني باولو ديبالا، عن صفوف السيدة العجوز نهاية الموسم الجاري.

 

وتابعت ذات الصحيفة تقريرها بأن يوفنتوس يسعى للحصول على مبلغ 55 مليون يورو مقابل بيع باولو ديبالا الصيف المقبل، في المقابل يخطط لتقديم عرض لنظيره ليفربول يبلغ 100 مليون يورو من أجل حسم صفقة الملك المصري.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق