الرئيسيةكرة سعودية

التعاون السعودي يطلب ضم مصطفي فتحي

لا صوت يعلو عن ملف تجديد تعاقد النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، يبدو إن هناك موهبة كبرى أخرى في طريقها للرحيل عن القلعة البيضاء بسبب اقتراب نهاية عقده ووجود عرض خارجي قوي.
و كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي التعاون السعودي في خط المفاوضات مع مصطفى فتحي، لشراء الفترة المتبقية من عقده مع نادي الزمالك وهى 6 شهور، حيث ينتهي بنهاية الموسم الجارى ولم يجدد حتى الآن.
و نشرت أن نادي التعاون فتح خط المفاوضات مع اللاعب لضمه بداية من يناير المقبل وشراء الـ6 شهور المتبقية في عقده مع الزمالك، وهو الأمر الذي سيصعب مهمة النادي الأبيض في المفاوضات مع اللاعب لتجديد تعاقده.
وأتمت أن هناك نادي سعودي آخر غير التعاون يراقب مستوى مصطفى فتحي بقميص منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في دولة قطر، وذلك تمهيدا للتفاوض معه رسميا خلال الفترة القادمة.
جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، كانت قد أكدت على إن إدارة الزمالك الحالية والمتمثلة في المجلس المنتخب برئاسة مرتضى منصور، لديهم تردد شديد في تجديد تعاقد مصطفى فتحي لحين معرفة مصيرهم من البقاء أو الرحيل خلال الفترة القادمة.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق