الرئيسيةالمحترفين العرب

تاريخ مواجهات صلاح أمام ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا

 

كتب: سليمان العروسي

اعلانات جوجل

ضرب الفرعون المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي رفقة زملاؤه موعداً هاماً لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني بدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ولم تكن تلك المواجهة هي الأولي من نوعها بين نجم منتخب مصر ونادي ريال مدريد الإسباني حيث سبق وأن واجه محمد صلاح العملاق الإسباني في 3 مواجهات سابقة.

جاءت أول مواجهة عندما كان محمد صلاح لاعباً في فريق نادي إيه إس روما الإيطالي، حيث واجه ذئاب الجيالوروسي العملاق الإسباني علي ملعب الأولمبيكو في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2015-2016 ، نجح الفرعون المصري من تقديم أداء مميز أمام الميرينجي ولكنه لم يستطع التسجيل وهُزم بهدفين دون رد لصالح ريال مدريد.

وفي مباراة الإياب بين روما وريال مدريد كانت مواجهة صلاح الثانية للعملاق الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد، أضاع صلاح فرصتين مهمين للفريق الإيطالي خلال هذا اللقاء وتلقي ذئاب الجيالوروسي الهزيمة بهدفين دون رد ليودعوا بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد الميرينجي.

وكانت المواجهة الأخيرة بين صلاح وريال مدريد هي الأشهر حيث جاءت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 لم يكملها صلاح بعد تدخل عنيف مع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق الملكي في الشوط الأول غادر علي أثرها نجم منتخب مصر للمباراة وتلقي الريدز هزيمة ثقيلة بنتيجة 3-1 أمام العملاق الإسباني.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نادي ريال مدريد يوم 6 من شهر إبريل المقبل في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برأيك هل ينجح محمد صلاح في زيارة شباك ريال مدريد ويسجل أول أهدافه أم لراموس رأي آخر ؟.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق