الرئيسيةالمحترفين العربكرة سعودية

هل يرحل أحمد حجازي عن صفوف الإتحاد السعودي.. نكشف الحقيقة

كشف مصدر لموقع الهداف 24 داخل مجلس إدارة نادى اتحاد جدة السعودى عن مصير الدولى المصرى أحمد حجازى ورباعى الأجانب المحترفين فى الفريق بعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية لإبرام صفقات جديدة، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

 

 

و الجدير بالذكر ان الاتحاد تعرض لعقوبة الحرمان من التعاقدات، في الشتاء الماضي؛ بسبب الديون التي حرمته من الحصول على شهادة “الكفاءة المالية”.

 

 

و كانت قد قالت صحيفة “المدينة” السعودية إن الاتحاد، سيحصل وجميع أندية دوري المحترفين على الشهادة رسميًا خاصة أن سوق الانتقالات سيكون ناريًا، بعد الحصول على “الكفاءة المالية”، حيث سيتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، وأشارت إلى أن الاتحاد، اتفق مع مهاجم عالمي هداف، لتعزيز الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم القادم، بدلًا من الصربي أليكساندر بريجوفيتش.

 

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة العالمية الثانية، ستكون للاعب خط وسط، سيتم تسجيله بدلًا من البرازيلي برونو هنريكي.

 

وشددت الصحيفة على اتجاه إدارة النادى السعودى لتفعيل بند شراء المصرى أحمد حجازى، بشكل نهائى بعد انتهاء إعارته من وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، في صيف 2020.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم الاستقرار على التجديد للرباعى الأجانب الآخر لتجديد عقدي الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، ولاعب الوسط المغربي كريم الأحمدي، مع الإبقاء على البرازيلي رومارينيو، والرأس أخضري جاري رودريجيز.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق