تريندكرة مصرية

خاص.. تفاصيل عرض أياكس الهولندي لضم عبد الرحمن مجدي.. ورد إدارة الإسماعيلي الذي أفسد الصفقة

كشف محمد حلمي، وكيل أعمال عبد الرحمن مجدي، جناح النادي الإسماعيلي، كواليس عرض نادي أياكس الهولندي، لضم لاعب الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت عدة تقارير مصرية وهولندية خلال الآونة الأخيرة، قد أكدت وجود إهتمام كبير من إدارة اياكس الهولندي للظفر بخدمات عبد الرحمن مجدي صاحب الـ 22 عاما، بعد تألقه اللاعب للنظر خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23عاماً، ولكن سرعان ما تبخرت المفاوضات دون أي جدوى.

تواصل “الهداف ٢٤” مع وكيل أعمال اللاعب، لكشف كواليس المفاوضات وقال محمد حلمي: عرضت اللاعب على نادي اياكس قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية التي حصد لقبها المنتخب الأوليمبي، من أجل متابعته خلال أحداث البطولة، وبعد إنتهاء البطولة تحدث معي مسؤولي النادي الهولندي من أجل أن اتفاوض مع الإسماعيلي للتعاقد مع اللاعب.

واضاف: تواصلت مع إدارة الإسماعيلي وعرضت عليهم العرض المقدم من اياكس، وكان مقابل مليون دولار شاملة مستحقات اللاعب والنادي، وإدارة الإسماعيلي تعاملت مع الموضوع بشكل غريب ولم يظهروا اي جدية في المفاوضات.

وعن رد إدارة الإسماعيلي على عرض اياكس، أوضح محمد حلمي: إدارة الإسماعيلي بعد مرور ايام على عرض اياكس، طلبوا مبلغ مالي كبير وصل إلى 2 مليون دولار من أجل الإستغناء عن خدمات اللاعب، ومطالب الإسماعيلي لم تتناسب مع اياكس لأنه بالنسبة لهم لاعب “سنة اولى” احتراف.

وأكمل: إدارة الإسماعيلي إذا تلقت عرضت من نادً مصري مقابل 20 مليون جنيه لضم اللاعب ستوافق، ولكن سترفض إذا تلقي عرض أوروبي مقابل 5 مليون جنيه، بالرغم من أن نادي اياكس خلال عرضه كان سيفعل بند بأحقية الإسماعيلي في الحصول على نسبة حال بيع اللاعب لأي نادً مستقبلا، الأمر الذي يحدث الأن في المقاولون العرب مع محمد صلاح.

وأنهى وكيل اللاعب تصريحاته قائلا: بعد مرور إسبوع واحد من رد الإسماعيلي تعاقد اياكس رسميا مع لاعب في نفس مركز عبد الرحمن مجدي، ومن هنا تفخرت أمال اللاعب في نيل فرصة الاحتراف من بوابة نادي كبير في أوروبا بحجم اياكس.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق