الدوري الأسبانيالدوري الأنجليزيالرئيسية

الصحافة العالمية : خسائر فادحة بسبب ميسي – السيتي يصارع برشلونة وحرب اجويرو وديباي

سيطرت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني علي أغلب الصحف العالمية بعد إقتراب إنتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات وعودة مباريات البرسا في بطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك عقب توديع بطولة دوري أبطال أوروبا علي يد باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
 
 
وجاءت أخبار برشلونة في الصحف العالمية كالأتي :
 
مانشستر سيتي يزاحم برشلونة علي صفقة الموسم
 
‏كشفت صحيفة صن البريطانية دخول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق مع نادي برشلونة لضم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني.
 
وأوضحت الصحيفة، أن مسئولو السيتي قدموا عرض بعقد خمس سنوات، وراتب 700 ألف يورو اسبوعيا، ما يعني أكثر من 36 مليون يورو في السنة، وحوالي 182 مليون يورو في الخمس سنوات.
 
 
برشلونة يحاول الحفاظ علي نجم الفريق
 
أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن مسئولو البارسا سيعملون على تجديد عقد الإسباني إيلاش موريبا، لاعب الفريق الكتالوني الشاب خلال الفترة المقبلة للحفاظ عليه من مغريات الأندية الأخري.
 
وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن عقد موريبا سينتهي في صيف عام 2022.
 
 
‏نجم مانشتر سيتي يرحب باللعب في برشلونة ولكن !
 
قالت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الأرجنتنيني سيرجيو أجويرو، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رحب باللعب بقميص برشلونة خلال الموسم المقبل خاصةً مع توديع السيتيزم له واعلان رحيله رسمياً عن الفريق بنهاية الموسم.
 
وتابعت الصحيفة، أن أجويرو يريد اللعب في البارسا، ووصوله قد يكون مصدر قوة لاستمرار ميسي، ولكن كومان يريد ممفيس ديباي، لاعب نادي ليون الفرنسي.
 
خبر سار لبرشلونة قبل عودة مباريات الدوري
 
‏أكد الصحفي الشهير جيرارد روميرو، لإذاعة راك الإسبانية، أن جيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني خاض جزء من تدريبات البرسا الجماعية.
 
وقال روميرو:”بيكيه تدرب في جزء من حصة المران مع المجموعة، صباح اليوم”.
 
 
خسائر فادحة لبرشلونة بسبب ميسي
 
 
أكدت صحيفة ‏Esport 3 أن إجمالي خسائر البرسا هذا الموسم ستصل إلى 350 مليون يورو.
 
وأوضحت، إنه مع حساب ان ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني مستمر في النادي، وسيجدد هذا الصيف، الفوائد المالية لن تدخل لخزائن النادي حتى السنة المالية لموسم 2022/2023.
 
 
‏مانشستر سيتي يصدم ميسي
 
وجه مسئولو نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة قوية للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد الفريق الكتالوني بعد قرار إنسحابهم من ضمه.
 
حيث أوضحت صحيفة سبورت الإسبانية، أن السيتي ينسحب من سباق التعاقد مع ميسي، ويعرفون انه سيجدد مع البارسا.
 
ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة بلد الوليد، يوم 5 من شهر إبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 29 بالدوري الإسباني الممتاز.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق