الدوري الأنجليزيالرئيسية

” صفقة الموسم في ليفربول ” فولك يفجر مفاجأة كبرى

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مباراة هامة يوم الأحد المقبل أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتدض من منافسات الدوري الإنجليزي في صراع الريدز على الدخول ضمن الأربعة الكبار.

ويعاني ليفربول الفترة الأخيرة من تراجع في المستوى وتدهور في النتائج بسبب العديد من الغيابات والإصابات مما ادى إلى خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا والخروج مبكرا من المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

اعلانات جوجل

وأصبح ليفربول مهدداً بقوة بالخروج من الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مما سيحرمه من المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى الرغم من كل تلك المصاعب فإن ليفربول بدأ يتنفس الصعداء بعد بداية عودة بعض اللاعبين المصابين خاصة في خط الدفاع مرة أخرى للتدريبات أبرزهم جويل ماتيب.

ووفقاً للصحفي الألماني كريستيان فولك فإن فلوريان نيوهاوس لاعب خط وسط بوروسيا مونشنجلادباخ استقر على الانتقال لصفوف ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وأكد فولك أن ليفربول يريدون التوقيع مع فلوريان نيوهاوس والشعور بينهم متبادل. هم مهتمون به للغاية وشرطه الجزائي المناسب يجعل من الصفقة مغرية بشكل أكبر.

يذكر أن ليفربول يحتل الآن المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة من خمس عشر انتصاراً و تسع تعادلات و تسع هزائم.

 

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق