سلايدركرة مصرية

اتحاد الكرة يكشف لـ “الهداف 24″موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام انبي

كشف مصدر مسئول داخل اللجنة الخماسية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم ،على ماذكره النادي الأهلي في بيانه الرسمي حول إمكانية غياب نجم الفريق رمضان صبحي عن مباراة إنبي القادمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وأكد مصدر مسئول داخل اللجنة الخماسية في تصريحات خاصة ،ان مشاركة رمضان صبحي أمام انبي قانونية ،وليس بها أي شائبة في مايخص مشاركته في اللقاء اعتمادا على الخطاب الذي أرسله الفيفا للاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأضاف:” النادي الأهلي له مبرارات لإصدار بيان كامل ،بغياب رمضان صبحي عن لقاء إنبي ،من ناحية الاتحاد المصري فمشاركته قانونية بشكل طبيعي خلال مباراة الأحد المقبل “.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ،اكد على أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لن يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي المقرر إقامته الاحد القادم والمؤجل من الدور الأول في الدوري إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة وأن إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الانجليزي انتهت في ٣٠ يونيو الماضي.

وأضاف أن النادي اتخذ عدة اجراءات في هذا الشأن لوضع النقاط فوق الحروف، كما ان التفاوض مع النادي الانجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا وصل الى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا وسوف تشهد الايام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور.

3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق