المحترفين العربسلايدركرة سعودية

المغربي يونس بلهندة يقترب من الدوري السعودي

بقلم سمير دحو

من المنتظر أن يرحل الدولي المغربي يونس بلهندة، عن فريقه غلطة سراي التركي، بعدما استمر مقامه داخل أسوار النادي التركي ثلاث مواسم قدم خلالها مستويات متميزة توجها بعديد الألقاب المحلية مع نادي غلطة سراي، و رغم أن عقده ينتهي إلى غاية يونيو 2021 إلا أن اللاعب يرغب في تغيير الأجواء و يبقى الدوري السعودي الأقرب لذلك.

وذكرت مصادر صحفية تركية، أن متوسط الميداني الهجومي المغربي، بات قريباً من اللعب في صفوف أحد الأندية السعودية الكبيرة، في صفقة قد تبلغ أكثر من خمسة ملايين يورو، سيستفيد منها نادي غلطة سراي.

وتبقى وجهة بلهندة يحومها الكثير من الغموض، حيث لم يذكر المصدر التركي وجهة اللاعب القدمة، غير أنه سبق ربط اسم الدولي المغربي مع ناديي النصر و الهلال السعوديين.

وكان يونس بلهندة من أبرز الركائز، التي اعتمد عليها المدرب التاريخي لنادي غلطة سراي، فاتح تيريم، طيلة الثلاث مواسم السابقة، و كانت بدايات بلهندة مع مونبلييه الفرنسي و توج معه بلقب الليج 1 و بجائزة أفضل لاعب بالدوري الفرنسي، قبل أن يجاور كل من دينامو كييف الأوكراني و شالكه04 الألماني نيس الفرنسي.

ويشار إلى أن يونس بلهندة، حمل قميص غلطة سراي التركي، في 103 مباراة خلال المواسم الثلاثة التي قضاها بين صفوف النادي، توج خلالها بلقبين للدوري و لقب لبطولة الكأس، قدم 23 اسيست و سجل 14 هدفاً.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق