الرئيسيةكرة مصرية

أخبار سارة لجماهير الأهلي اثناء مران الفريق اليوم

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعادة ثنائي الفريق عقب مواجهة نادي طلائع الجيش، المقرر لها غدًا السبت، في إطار الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري العام المصري.
 
وأكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير سوف ينتظما في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة طلائع الجيش غدًا السبت.
 
واضاف عبد الحفيظ: “تعافى الثنائي تمامًا من الإصابة التي لحقت بهم على مدار الفترة الماضية، ومنح الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود الضوء الأخضر للثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب موقعة طلائع الجيش”.
 
ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش مساء غدٍ السبت، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب النادي الجديد بمدينة السلام.
 
 
 
يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز مفاجأة سارة للاعبين الشباب قبل مواجهة الجيش.
 
ويفكر المدرب في الدفع باللاعب محمد فخري لاعب فريق الشباب في مركز خط الوسط في مباراة الفريق السبت أمام طلائع الجيش، بالدوري العام.
 
ويأتي قرار موسيماني، في الدفع بفخري في مركز خط الوسط المدافع بجوار المالي أليو ديانج لتعويض الغيابات في هذا المركز حيث يغيب عمرو السولية وحمدي فتحي بسبب الإيقاف.
 
ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش مساء غد السبت على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق