الرئيسيةكرة مصرية

أزمة داخل اتحاد الكرة المصري بسبب حكم مباراة القمة

يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء 18 أبريل المقبل، مباراة قمة الدوري المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، المؤجلة من الأسبوع الرابع.

وكان مصدر باتحاد الكرة المصري قد فجر مفاجأة بوجود اقتراح لإسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري بسبب صعوبة إسنادها لطاقم تحكيم أجنبي بسبب فيروس كورونا.

اعلانات جوجل

موقف الزمالك

رفض نادي الزمالك فكرة إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري في بيان رسمي مؤكداً على احترامه وتقديره للحكام المصريين.

وقال الزمالك في بيانه: ” ورغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظراً لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي” .

موقف الأهلي

أكد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أنه لا مانع لتأجيل لقاء القمة أمام الزمالك لو هذا هو القرار الذي سيتخذه اتحاد الكرة، هم الجهة المسئولة وتصدر قرارت في صالح الكرة المصرية.

وتابع المصدر- الذي رفض ذكر اسمه- لا نعارض في إسناد المباراة لحكم مصري ولكن هناك شروط بالطبع سنناقشها مع إتحاد الكرة في حالة إتخاذ قرار بإسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري.

موقف الفريقين في الدوري

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة فقط ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة.

وعلى الجانب الآخر يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة فقط ويتبقى له 8 مباريات مؤجلة.

اعلان جوجل
3

محمد مبروك

صحفي مصري و رئيس تحرير موقع الهداف ٢٤ و مراسل قناة ليبيا فى مصر، و مهتم بالكرة الإفريقية و العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق