الرئيسيةكرة مصرية

الأهلي مستاء من هذا النادي بسبب نجم الفريق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز علي نظيره فريق إنبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على ملعب ستاد بيتروسبورت، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري العام.

وعلمنا من مصادرنا في النادي الأهلي، أن هناك حالة استياء كبيرة من مسؤولي نادي البنك الأهلي بسبب ما يحدث مع شادي رضوان لاعب الاهلي المعار إلى فريق البنك.

اعلانات جوجل

وكان البنك الأهلي قد استعار عدد من لاعبي الفريق من بينهم اللاعب الشاب شادي رضوان ” الفيراري” .

وأكد المصدر- الذي رفض ذكر اسمه- أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مستائه من الطريقة التي يتعامل بها شادي رضوان في فريقه الحالي.

ولم يشارك شادي رضوان إلا في مبارتين فقط في الموسم الحالي مع ناديه وكانوا أمام المصري البورسعيدي والجونة في فبراير الماضي.

ومن المنتظر ان يواجه المارد الأحمر نظيره نادي المصري البورسعيدى في التاسعة والنصف مساء يوم 27 أبريل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد المارد الأحمر عند النقطة 33 في المركز الثاني، أستطاع جمعهما من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة وحيدة وله 5 مباريات مؤجلة.

وكان قد نجح الفريق الأحمر في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق