سلايدركرة مصرية

فيكتور أوسيمين.. رفضه أمير مرتضي و أصبح الأغلي فى تاريخ نابولي

أعلن نادي نابولي مؤخرا عن تعاقده مع الموهبة النيجيرية فيكتور أوسيمين قادما من ليل الفرنسي في صفقة في صفقة بلغت 70 مليون يورو.

ولفت صاحب 21 عاما الأنظار بشدة مع ليل الفرنسي مما وضعه على عرش الصفقات هذا الموسم للنادي الإيطالي ويصبح أغلى صفقة في تاريخ نابولي.

وبالرجوع بالزمن لخمسة أعوام ، كان أوسيمين هو أفضل لاعب في كأس العالم للناشئين وحصل على اهتمام العديد من الأندية وكان مرشحا بقوة من جانب وكيل الأعمال بلال نظير للإنتقال للقلعة البيضاء.

وكان قد ذُكر أن مانويل أمونيكي نجم الزمالك قد السابق قد رشح اللاعب لإدارة النادي وقتها إلا أنه قد نفى ذلك في تصريحات صحفية مؤخرا.

كان سعر اللاعب وقتها 2 ونصف مليون يورو وهو ما أعلنه بلال نظير وقتها وقام بترشيحه للزمالك إلا أن إدارة الفريق بقيادة أمير مرتضى منضور رفضت إتمام التعاقد معه.

وجاء سبب رفض إدارة القلعة البيضاء التعاقد مع اللاعب هو أن أمير مرتضى منصور كان يرى التعاقد مع مايوكا المهاجم الزامبي أفضل وسيفيد الفريق بشكل أكبر.

كانت صفقة مايوكا محل الأنظار وارتقب جمهور الفريق الأبيض وقتها الكثير من اللاعب إلا أنه لم يثبت أي نجاح ولم يقدم أي مردود فني مع الفريق بالإضافة إلى وزنه الزائد بشكل دائم ليرحل اللاعب عن الزمالك في نهاية عام 2016.

والآن وبعد خمس سنوات أصبح النجم النيجيري هو أحد أبرز النجوم الصاعدين في كرة القدم الأوروبية ومحل أنظار العديد من الفرق في مختلف الدوريات العالمية.

3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق