الرئيسيةكرة مصرية

بالترددات | القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

يكشف موقع الهداف 24 بالترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي ضمن منافسات الجولة الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات.

ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة إلا أن هناك بعض القنوات السنغالي التي تمتلك حقوق بث المباراة ونستعرضها كالآتي:

اعلانات جوجل

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك

تردد قنوات RTS 2 HD المفتوحة التي ستنقل مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي.

11900 – أفقي – 27500 – القمر الصناعي يوتليسات 9 شرق

تردد قناة ORTB الناقلة لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي.
12690 – عمودي – 30000 – يوتليسات 5 غرب

حرص اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور حزء من المران على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة بطل السنغالي في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2020-2021.
 
ويحل فريق الزمالك ضيفا على تونجيث السنغالي، في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
 
وتواجد مع رئيس نادي الزمالك، إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، وعقد الثنائي جلسة سريعة مع عبد الحليم علي مدير الكرة، للاطمئنان على الفريق قبل السفر للسنغال.‏
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين لم يشاركوا أمام الإسماعيلي، تدريبات قوية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وحرص باتشيكو على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وطالبهم ببذل أقصى جهدهم في التدريبات، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم الفنية.

وقرر طبيب الزمالك السفر إلى السنغال مبكرا، لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويرغب محمد أسامة في عدم ترك أي مجال للصدفة في الرحلة، لتفادي إصابة أي لاعب بفيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن الفريق فاز أمس على الإسماعيلي بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق