الرئيسيةكرة مصرية

بالصور.. فرجاني ساسي يحقق أمنية مشجع زملكاوي من المنصورة

قام نجم نادي الزمالك فرجاني ساسي بزيارة خاصة لأحد مشجعي نادي الزمالك بالمنصورة في لافتة طيبة من النجم التونسي.
وحرص ساسي على إهداء قميصه الخاص له والتقاط الصور التذكارية من داخل أحد الملاعب القريبة من منزل محمد عبدالعليم المشجع الزملكاوي.

صور- زيارة فرجاني ساسي لأحد مشجعي الزمالك بالمنصورة

وأكد فرجاني ساسي أن تلك الزيارة لن تكون الأخيرة وسيكون حريص على زيارته في مرات أخرى عندما يسمح الوقت محققا أمنية أحد مشجعي الزمالك الكبار.

فرجاني ساسي

وعلى صعيد آخر خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، على هامش المران الجماعي، المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

 
قام الجهاز الفني، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث تولى باتشيكو ومدحت عبد الهادي وبيدرو الإشراف على تدريب كل مجموعة.
 
وأدت المجموعات الثلاث تدريبات فنية وبدنية، بجانب سباق سرعات لبعض الدقائق.
 
ويسعى الجهاز الفني إلى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.
 
ويستضيف الزمالك نظيره الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدوري، لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.
 
تدريبات قوية لحراس المرمى
خاض رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، على هامش مران الفريق المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبورجيلة.
 
وشهدت التدريبات منافسة قوية بين الرباعي محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد والسيد عطية، في التصدي للتسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب سرعة رد الفعل.
 
وظهر الرباعي بمستوى جيد خلال التدريبات في ظل رغبة كلا منهم في حجز مقعده بالتشكيلة الأساسية للفريق.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.
 
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بغلق الملف الإفريقي تماما، والتركيز في لقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز.
 
وأكد المدير الفني للاعبين ثقة الجميع في قدراتهم لتقديم أفضل أداء في الفترة المقبلة، وأن ما حدث في لقاء مولودية الجزائر الأخير ما هو إلا غياب التوفيق، وأن الفريق قدم مردودا طيبا في المباراة.
 
وبدوره حرص عبد الحليم علي مدير الكرة، على التحدث مع اللاعبين بشكل سريع، وطالبهم بمواصلة العمل الجاد كما هو معتاد وأن المشوار مازال طويلا سواء في بطولة الدوري أو دوري الأبطال، ولا بد من التركيز الشديد في الفترة المقبلة.
 
 
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق