الرئيسيةكرة مصرية

جاري تومسون أسطورة أستون فيلا: صلاح رائع وهو بالفعل الأفضل والنني قريب من الاستمرار مع أرسنال

تحدث جاري تومسون أسطورة أستون فيلا الإنجليزي عن اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي حيث يرى أن تواجد أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون شابها التخبط الإداري الكبير وهو ما أدى في نهاية المطاف إلى رحيل حجازي إلى الدوري السعودى والالتحاق بفريق اتحاد جدة
وأكد تومسون في تصريحات خاصة لبرنامج السادسة المذاع على شاشة قناة النادي الأهلي أن محمد النني لم يقدم مستويات مميزة ومبهرة مع أرسنال خلال الموسم الماضي وهو ما أدى إلى رحيله على سبيل الاعارة إلى صفوف بشكتاش التركي ليعود مجددا ويشارك بنسبة 90% من مباريات أرسنال تحت قيادة أرتيتا.
ويرى ان النني سيجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على مركزه داخل ارسنال لتواجد العديد من العناصر المميزة في مركزه لذا يجب على النني العمل على تطوير نفسه مشيرا أن مستوى النني خلال الموسم الحالي قد يدفع أرسنال لتجديد تعاقده مع النادي بنهاية الموسم.
اما بالنسبة للاعبين المصريين في فريق أستون فيلا فيرى تومسون أن احمد المحمدي صاحب الـ31 عاما لاعب يمتلك خبرات جيدة في الدوري الإنجليزي وإذا رحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي سيتلقى العديد من العروض الأوروبية الأخرى
ويرى أن محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا لاعب جيد مجتهد ولكنه لا يسجل الكثير من الأهداف بأستثناء مباراة فولهام والتي سجل فيها أول هدفين في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي لذا نصح تريزيجيه بضرورة العمل على نفسه ومحاولة الارتقاء بالمستوى الفني واحراز المزيد من الاهداف في المستقبل.
وأختتم تومسون تصريحاته بالاشادة بمحمد صلاح لاعب ليفربول مضيفا:” صلاح لاعب رائع بلا أدنى شك” مشيار إلى ان ليفربول يمر بموسم سيء للغاية وبالرغم من ذلك صلاح يحافز على حالته الفنية العالية .
واشار إلى احتمالية رحيل صلاح إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري لكن التحدي المواجه للاعب في اتمام عملية الانتقال أزمة كورونا وما خلفته من اثار اقتصادية كبيرة على الاندية وهو ما قد يصعب من عملية توفير سعر انتقاله.
واكد ان ليفربول يرغب في بقاء صلاح والحافظ عليه وصلاح يريد ان يرحل لكنه بلا أدنى شك أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية وفي المجمل هو لاعب رائع وهو بالفعل الأفضل في الدوري الإنجليزي

اعلان جوجل
3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق