الرئيسيةكرة مصرية

طارق يحيى : أثق في أداء البنا “بلدياتى”..وننتظر رد الاعتبار من نجوم الزمالك

يرى طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق ، أن الغيابات العديدة في صفوف الاهلى لاتعنى سهولة المباراة بالنسبة للزمالك ،
وقال طارق يحيى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى:”توقيت القمة صعب بالنسبة للأهلى لانه عنده غيابات مؤثرة مثل أجاى ومعلول والشناوى ووليد سليمان ومحمد هانى ، وفى الزمالك يغيب إمام عاشور فقط”.
ويضيف طارق يحيى :”كثرة الغيابات لاتعنى أن الفريق الذى صفوفه مكتملة سيفوز ، أول مباراة ليا في القمة كنت بديل ونزلت قلبت الماتش مع فاروق جعفر وهذا يؤكد خطورة بدلاء الاهلى في القمة “.
وأكمل مدرب الزمالك الأسبق :”المباراة صعبة للفريقين ، أتمنى الفوز للزمالك حتى يكون هناك فارق ثلاثة نقاط في حالة فوز الاهلى بمؤجلاته ، القمة في رمضان بتكون هادية مفيهاش مشكلة”.
وتابع طارق يحيى :”محمود البنا حكم المباراة بلدياتى وعنده القدرة يخرج بالقمة لبر الأمان بس لازم لاعبو الفريقين يساعدوه بغض النظر عن النتيجة ، نتمنى قرارات سليمة مفيهاش مشاكل”.
وأضاف طارق يحيى :” لاعبو الزمالك في أيديهم رد اعتبارهم أمام الاهلى الليلة ، احترموا فريق الاهلى مهما كان فيه غيابات لانه نادى كبير، لازم نضغط طول 60 دقيقة عشان يحصل أخطاء لفرقة الاهلى”.

3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق